Caviar تكشف عن نسخة خاصة من iPhone 15 Pro بـ 8000 دولار

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed16 مارس 2024
Caviar تكشف عن نسخة خاصة من iPhone 15 Pro بـ 8000 دولار

قدمت شركة Caviar لصناعة الأجهزة الفاخرة، عن تغيير جديد مخصص لجهاز iPhone 15 Pro و15 Pro Max، مستوحى من سماعة الواقع المختلط Apple Vision Pro الشهيرة.

وتتميز هذه الإصدارات الحصرية من iPhone 15 Pro وPro Max بعناصر تصميم مستوحاة من سماعة الرأس Apple Vision Pro، مع فتحات دائرية ولمسات برتقالية نابضة بالحياة تزين الجزء العلوي من الجهاز.

ايفون 15

ويعكس الجزء السفلي بمهارة الجماليات الأمامية لـ Vision Pro، مما يجذب محبي سماعات رأس Apple بأوجه التشابه الدقيقة،. ومع ذلك، فإن هذا الترف له ثمن، كما هو متوقع من كافيار، يبدأ سعر iPhone 15 Pro المستوحى من Apple Vision Pro بسعر ضخم يبلغ 8060 دولارًا، وبالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف iPhone فاخر يكمل هاتف Apple Vision Pro الخاص بهم، فإن هاتف iPhone 15 المخصص هذا من Caviar قد يثير اهتمامهم.

ومع ذلك، لا تنتهي “مجموعة المستقبل” من Caviar عند هذا الحد، فإلى جانب أجهزة iPhone المستوحاة من Apple، قدمت الشركة أيضًا Samsung S24 Urtla المستوحى من Tesla Cybertruck.

وفي الوقت نفسه، بالنسبة لجهاز iPhone 15 Pro الأساسي من Apple، يتميز كل من iPhone 15 Pro وPro Max بمواصفات متشابهة جدًا، مع الاختلاف الرئيسي هو حجم الشاشة، ويأتي كلا الهاتفين مزودين بشاشة Super Retina XDR المذهلة التي تتميز بوضع التشغيل الدائم وتقنية ProMotion مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز، ويستخدم Pro شاشة مقاس 6.1 بوصة، بينما يقفز Pro Max إلى شاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات