يوتيوب يبدأ اختبار ميزة الرد على رسائل Super Chat

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed28 مايو 2024
يوتيوب يبدأ اختبار ميزة الرد على رسائل Super Chat

أعلن يوتيوب في أوائل الأسبوع الماضي أنه بدأ في اختبار تحسين لميزة Dream Track AI، والتي ستسمح للمستخدمين بإنشاء مقطع صوتي للآلات فقط في Shorts، وبعد بضعة أيام، كشفت شركة الإعلام عن ميزة تجريبية أخرى ستشق طريقها لاختيار المستخدمين، وفقاً لموقع phonearena.

كما هو موضح، تتيح الميزة الجديدة التي يتم اختبارها الآن لمستخدمي يوتيوب الرد على رسالة Super Chat في بث مباشر أو عرض أول، ووفقا للشركة، فإن مجموعة صغيرة فقط من المستخدمين ستتلقى هذه الميزة الجديدة وسيتمكنون من إعادة تشغيل Super Chats، وتسمح هذه الميزة للمستخدم بالدفع مقابل إظهار تعليقه وتثبيته فى أعلى البث المباشر لفيديوهات يوتيوب.

وعلى الجانب المشرق، أكد موقع يوتيوب خططًا لطرح الميزة الجديدة على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة، مما يعني أن اختبارها على وشك الانتهاء.

إذا كنت أحد المستخدمين المحظوظين الذين حصلوا على إمكانية الوصول إلى الميزة الجديدة، فستلاحظ أنه بمجرد الرد على رسالة Super Chat، سيظهر هذا الرد في البث المباشر وسيتم التعامل معه كرسالة دردشة مباشرة عندما تكون في الأرشيف المباشر.

تم تقديم ميزات Super Chat في عام 2017، مما يسمح للمشاهدين بشراء رسالة مميزة في ساحة الدردشة والتي تبرز من بين الحشود لجذب انتباه منشئ المحتوى، تظل الدردشات الفائقة مثبتة في الجزء العلوي من الدردشة لمدة تصل إلى 5 ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات