“واتساب” يطلق أداة إنشاء “الستيكرز” على هواتف “أيفون”

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed13 يناير 2024
“واتساب” يطلق أداة إنشاء “الستيكرز” على هواتف “أيفون”
أعلن تطبيق “#واتساب” عن إطلاق ميزة جديدة على نظام “#iOS” تتيح للمستخدمين إنشاء #ملصقاتهم الخاصة “#الستيكرز” وتعديلها ومشاركتها.
باستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكنك تحويل صورك إلى ملصقات أو التعديل على الملصقات الموجودة. فلم يعد يتعين على المستخدمين استخدام تطبيقات الطرف الثالث لإنشاء ملصقات مخصصة، ويمكن بدلاً من ذلك إنشاؤها مباشرة من داخل تطبيق المراسلة المملوك لشركة “ميتا”.
ومن خلال مجموعة من أدوات التحرير في “واتساب”، سيتمكن المستخدمون من تحرير الملصق عبر إضافة نص أو الرسم وغير ذلك. وبمجرد إرسال الملصق الذي أنشأه المستخدم، سيتم حفظه تلقائيًا في الملصقات الخاصة به حتى يتمكن من استخدامه مرة أخرى وقتما يشاء.
ولإنشاء ملصق من صورة ما، على المستخدم أن ينقر على زر الملصقات الخاصة به، ثم يحتاج إلى تحديد خيار “إنشاء ملصق” واختيار صورة من معرض الصور الخاص به. بعد ذلك، يمكنه تخصيص الملصق عن طريق اختيار الجزء الذي يريده من الصورة وإضافة نص أو ملصقات أخرى أو الرسم عليه. وبمجرد الانتهاء، يمكن للمستخدم إرسال الملصق.
وإذا أراد المستخدم تعديل ملصق موجود، فسيحتاج إلى الضغط لفترة طويلة على الملصق الذي يريد تحريره. بعد ذلك، عليه النقر على زر “تحرير الملصق” لتحريره حسب رغبته وإرساله عند الانتهاء.
وفي هذا الإطار، أفاد “واتساب” أن هذه الأداة المتوفرة بالفعل على “WhatsApp web”، سيتم طرحها على نظام التشغيل “iOS 17+” خلال الأيام المقبلة. ومن غير المعروف متى سيتم طرح الميزة لمستخدمي “أندرويد”، وفقاً لما أفاد موقع “techcrunch”.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات