كيفية إرسال الملفات على واتساب بدون اتصال بالإنترنت.. اعرف الخطوات

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed30 أبريل 2024
كيفية إرسال الملفات على واتساب بدون اتصال بالإنترنت.. اعرف الخطوات

يستمر تطبيق واتساب، التابع لشركة ميتا للتواصل الاجتماعي، من خلال تقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين، حيث سيسمح لك تطبيق المراسلة الفورية قريبًا بمشاركة الملفات مع الأشخاص بدون الإنترنت.

الميزة قيد التطوير حاليًا، لذا سيتم طرحها في المستقبل.

مشاركة الملفات دون اتصال بيانات على Whatsapp: كيف ستعمل؟

ربما تفكر في كيفية مشاركة الملفات بدون الإنترنت أو إذا كان بإمكانك مشاركتها من مسافة بعيدة لا، هذه الميزة مصممة فقط لتقديم تجربة محسنة لمشاركة الملفات بين المستخدمين القريبين.

ستكون هناك علامة تبويب مخصصة تسرد جميع الأذونات المطلوبة لمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين، كما سيتعين على المستخدمين الوصول إلى هذا القسم مباشرة ضمن إعدادات التطبيق لمشاركة الملفات المحددة مع الأجهزة القريبة.

ومع ذلك، لن يتمكن المستخدمون الآخرون من تلقي الملفات إلا إذا قاموا بفتح نفس الشاشة داخل تطبيق واتساب الخاص بهم ومنحوا الإذن لتوصيل أجهزتهم.

وهذا يعني أن العملية ستعتمد على المستخدم، الذي سيكون له السيطرة الكاملة على ما إذا كان يريد أن يكون مرئيًا أو متصلاً بأجهزة الآخرين، وستكون ميزة مشاركة الملفات بدون الإنترنت مشفرة من طرف إلى طرف، وسيتم إخفاء أرقام الهواتف طوال عملية الاكتشاف والنقل من أجل الخصوصية.

لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أو بلوتوث لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك في الأيام القادمة، ومع ذلك سيكون إذن الموقع ضروريًا لتحديد الأجهزة القريبة والاتصال بها والعثور عليها، حيث يمكن للمستخدمين أيضًا إلغاء هذه الأذونات في أي وقت من الإعدادات.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات