“سناب شات” تتيح تعديل الرسائل وميزات أخرى

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed5 مايو 2024
“سناب شات” تتيح تعديل الرسائل وميزات أخرى
أعلنت منصة ” سناب شات” عن مجموعة جديدة من المزايا الجديدة، تُتيح للمستخدمين تعديل الرسائل في الدردشات، والتفاعل بالوجوه التعبيرية، بالإضافة إلى مزايا أخرى مستندة إلى الذكاء الاصطناعي.
وأشارت المنصة عبر مدونتها الرسمية إلى أنها ستتيح تعديل الرسائل بعد إرسالها بمدّة تصل إلى 5 دقائق كحد أقصى. وستكون تلك الميزة متاحة فقط لمشتركي خدمة “سناب شات بلاس”، كما سيكون بإمكان المستخدمين التفاعل مع الرسائل باستخدام الوجوه التعبيرية.
كذلك، سيكون مساعد الذكاء الاصطناعي المُتاح على المنصّة، الذي يُعرف باسم “My AI”، قادرًا على أداء وظائف إضافية مثل إعداد تذكيرات بالمواعيد، التي يريد المستخدمون تذكّرها؛ وذلك بوساطة محادثة مباشرة مع المساعد الذكيّ أو محادثة مع أشخاص آخرين على المنصّة.
وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمي سناب شات تخصيص الصور الرمزية “Bitmoji” الخاصة بهم، من أجل تصميم الملابس وإنشاء أنماط فريدة بكتابة أوامر نصيّة في صندوق المطالبات. كذلك يقدم الذكاء الاصطناعي ميزة عدسة الماضي “90s AI Lens”، التي تعرض صور المستخدم في مشهد محاكاة من تسعينيات القرن الماضي. وقالت المنصة إن تلك الميزة لاقت شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين.
وأضافت المنصة أيضًا طريقة جديدة للتفاعل مع الأصدقاء القريبين أثناء التنقّلات، إذ يمكن التلويح لهم بالترحيب على الخريطة في أثناء مرورهم على مقربة عند اختيار مشاركة الموقع معهم.
وتشهد منصّة “سناب شات” حاليًا نموًا في إيراداتها مصحوبة بزيادة في عدد المستخدمين الذين يتجاوز عددهم حاليًا الـ422 مليون مستخدم، وفقًا لآخر الإحصاءات الرسمية، وكذلك زيادة عدد المشتركين في خدمة سناب شات بلاس المأجورة.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات