تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed22 مارس 2024
تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية

أظهر موقع “داون ديتيكتور” “Downdetector” أن خدمة إنستجرام التابع لشركة “ميتا” كانت مُعطَّلة بالنسبة لآلاف المستخدمين فى الولايات المتحدة، ليل الخميس الجمعة.

وأظهرت بيانات الموقع المتخصص بتتبع الانقطاعات، حسبما نقل موقع قناة “الحرة”، أن أكثر من 5000 مستخدم أبلغوا عن مشكلات في الوصول إلى منصة مشاركة الصور في الولايات المتحدة في ذروة الانقطاع.

ويقوم “داون ديتيكتور” بتتبع حالات انقطاع الخدمة عن طريق جمع تقارير الحالة من عدة مصادر، بما في ذلك الأخطاء التي يرسلها المستخدم على منصته.

ولم ترد ميتا على الفور على طلب رويترز للتعليق.

يذكر أن الأربعاء الماضى، عانت منصتي فيس بوك وإنستجرام من عطل استمر لدقائق قبل أن تعود للعمل من جديد، حيث توقفا عن العمل حينما حاول بعض مستخدميهما الدخول، وتعتبر هذه المرة الثانية التى يعانى خلالها فيس بوك وإنستجرام من عطل على مستوى العالم..

وبحسب صحيفة إندبندنت البريطانية، وجد الأشخاص الذين حاولوا تسجيل الدخول إلى مجموعة متنوعة من خدمات Meta أنهم غير قادرين على الاتصال بالإنترنت الأربعاء.

وأفاد البعض أنهم تمكنوا من الدخول إلى حساباتهم ولكن ظهرت عدد من المشكلات الفنية عندما فعلوا ذلك، حيث قد لا تظهر الصور بشكل صحيح، أو قد لا يعمل شريط البحث، على سبيل المثال، ولكن الانقطاع بدا بسيطًا نسبيًا، ووجد الكثيرون أنهم تمكنوا من الاتصال بالإنترنت كالمعتاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات