“إكس” تخفض كلفة اشتراك “بريميوم” للمنظمات بنحو 80%

Noha ahmed
القسم العربي
Noha ahmed10 يناير 2024
“إكس” تخفض كلفة اشتراك “بريميوم” للمنظمات بنحو 80%
أعلنت منصة “#إكس” عن تخفيض بنسبة 80% في أسعار اشتراك التحقق (verified) المخصص للمنظمات، ما يعني انخفاض الرسوم الشهرية إلى 200 دولار من 1000 دولار سابقًا، إذ تتطلع المنصة المتعثرة إلى جذب عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة.
تمت مشاركة الأخبار بواسطة حساب @Verified في 2 كانون الثاني، ولكن لم يتم إجراء تحديثات على موقع التحقق الخاص بالمنصة بعد.
تقوم المنصة المملوكة للملياردير الأميركي إيلون ماسك، والتي ترأسها الآن الرئيسة التنفيذية ليندا ياكارينو، بالترويج لاشتراك المنظمات والمؤسسات مقابل 1000 دولار شهريًا. وتتضمن الرسوم التحقق باستخدام علامة ذهبية (مصممة لتمييز الشركات والأفراد) وأيقونة ثانوية تتم مشاركتها عبر جميع الحسابات التابعة لتأكيد هوية العلامة التجارية.
تتم إضافة حسابات إضافية مقابل 50 دولارًا شهريًا. تتمتع المنظمات التي تم التحقق منها أيضًا بحق الدفاع ضد انتحال الهوية بالإضافة إلى ميزات “بريميوم”، مثل الدعم المتميز.
ليس من الواضح ما إذا كانت الاشتراك المخفض سيشمل الميزات نفسها.
كانت الردود في التعليقات متباينة إلى حد كبير – فبعض الشركات الصغيرة والمتوسطة سعيدة برؤية خطة أرخص بكثير يتم تقديمها، بينما يواصل البعض الآخر السخرية من “إكس” لأنها تفرض مئات الدولارات شهريًا مقابل ما يزيد قليلاً عن علامة اختيار. ومع ذلك، كان الكثير من الرافضين مشتركين في “بريميوم”.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات